-->
U3F1ZWV6ZTM3Mzg4MDcwMDExX0FjdGl2YXRpb240MjM1NTUyNDg4Mzg=
recent
أخبار ساخنة

الآن يمكنكم استخدام تطبيقات الدردشة ماسنجر واتساب و تيلغرام في نفس الوقت عبر متصفح أوبرا

أعلنت شركة أوبرا عن إطلاق إصدار جديد من متصفح الويب الخاص بها يجلب معه عدداً من المزايا، أبرزها دمج بعض من أهم تطبيقات التراسل الفوري ضمن المتصفح وهي واتس اب ومسنجر وتيليغرام ، حيث بات الآن بوسع المستخدمين الذين يحبون إستخدام واتساب وماسنجر وتيليغرام على الكمبيوتر، الاعتماد على متصفح opera للدردشة مع أصدقائهم بطريقة أكثر مرونة وسهولة عبر الشريط الجانبي.
الآن يمكنكم استخدام تطبيقات الدردشة ماسنجر واتساب و تيلغرام في نفس الوقت عبر متصفح أوبرا
الآن يمكنكم استخدام تطبيقات الدردشة ماسنجر واتساب و تيلغرام في نفس الوقت عبر متصفح أوبرا
بداية يُمكنك إظهار أيقونات التطبيقات التي ترغب باستخدامها على الشريط الجانبي من خلال النقر بزر الفأرة الأيمن ووضع علامة (√) إلى جانب التطبيق.
بعد ذلك يُمكنك النقر على أيقونة التطبيق ثم اختر Pin sidebar في حال عدم تثبيتك سابقاً للشريط الجانبي بشكل دائم.
الآن قم بإعطاء الصلاحيات اللازمة للتطبيق والضغط على Get started
ستظهر لك نافذة تطلب منك تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بحسابك، في حالة تيليجرام مثلاً ستقوم بإضافة الدولة والرقم الهاتفي ومن ثم اضغط Next أعلى القائمة، وسيصلك كود التفعيل على هاتفك الذكي، وبعد إدخاله سيكون بوسعك الدردشة مع أصدقائك مباشرة من خلال المتصفح.
يمكنكم استخدام تطبيقات فايسبوك ماسنجر وتيليغرام وواتساب من خلال النقر على الرموز الخاصة بها والمدمجة في الشريط الجانبي للمتصفح، حيث انه وبعد تسجيل الدخول إلى كل خدمة، يمكنكم استخدامها بطريقتين:
الأولى: يمكن فتحها بشكل يطفو فوق المتصفح.
الثانية: يمكن فتحها كتبويب جانبي.
وبلا شك تعتبر هذه الميزة حيوية بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على عدة مهام في وقت واحد بحيث يُمكنهم الوصول إلى جميع حساباتهم على أجهزة سطح المكتب بمرونة عالية.
يمكنك الحصول على أحدث إصدار من أوبرا لنظام التشغيل ماك و ويندوز و لينكس هنا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة